هل تصرف هذا الشاب صحيح؟

الحب والعلاقات العاطفية

السلام عليكم شو رايكم بالمحادثات على الفيس بوك بين شب بيقرب للبنت ..انه بالاول لما حكو مع بعض كان دايما يسال ويطمئن عليها ويسالها عن الأشياء يلي بتحب تعملها ؤانه احيانا كانت تحسو بغار عليها ..ؤهيك على طول بعدها هو حس بالندم انه بحكي معها مع انه الحكي عادي بس ما بتعرف اذا كان حب ام لا .هو حس بالندم لانه ما بدو يخون ثقة اهلها فيه هل تصرفو صحيح ام لا ؤهي شو تعمل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة انا دوما انبه واحذر من هذه العلاقات الوهمية والافتراضية والتي لا تعرفين حقيقتها، الامر الثاني لا يجوز ان يكون للبنت والشاب علاقة ببعض بدون اطار شرعي يربطهما، لذا اعتقد انه انتبه ان هذا الأمر وقرر ان ما يفعله هدر للوقت والجهد وكما اقول لك انه ربما يكون شخصية زائفة ربما نصحه احدهم انك شخصية زائفة، لذا ابتعدي عن الحرام واحترمي ثقة اهلك وابتعدي عن هذه العلاقات بمجملها لا على مواقع التواصل ولا غيره لأنها تجلب لك النكد والتعب وانت في غنى عنها ابق ضميرك مرتاح لياتيك نصيبك وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن أن يكون هذا الاهتمام خلفه حب في البداية لأن أي علاقة تبدأ بتلك الطريقة .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    التعريعف عن طريق الانترنت يعد من العلاقات الصامته التي لا مغزة منها أبدا لأن الطرفين يتحدثون خلف جهاز وأحيانا الحديث يصل بالخطأ ويتفهم خطأ أيضا لأنه غير واضح.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما دام لن يكن في شيء معلن أو اعتراف بالحب أو مقابلة يكشف من خلالها أن هناك علاقة أو مشاعر خافية إذا فهو مجرد إعجاب أو صداقة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا اهتمام وهناك فرق بين الاهتمام والحب حيث أنه لن يشخص حب مجرد السؤال عنها ومعرفة الاشياء التي يحبها ويكرها.. ومن الممكن أن يكون تلك الأسئلة لفتح حديث ليس إلا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس مصدرا للتعارف أبدا لأن الحديث كتابا لا يوصل كل شيء مثل يكون صوت وصورة حتى تري ملامح الوجه والعين عند الحديث .

  • علم
    علم
    من مجهول

    أرى من وجهة نظري أن تصرفه طبيعي جدا من الممكن أن يكون إعجاب ليس إلا فلا تعطي الأمر أكبر من حجمه وتصعديه حتى لا يسوء.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟