علاقتي بزوجي تشعرني أنه لا يرغب بمعاشرتي

قضايا اسرية

مشكلتي في العلاقة الزوجيه زوجي يطلب بيدي يعني مثل( العاده السرية) وطلبني أكثر من مره انا في البداية كنت البيلة هذا الطلب لاكن احيانا يكون لدي رغبه قبلها لمدة يوم او يومين وقوم البي له هذا الطلب تزيد رغبتي واجلس كم يوم مايقرب مني وأشعر بكبت وبعدها تحدث علاقه شعرت أن هذه شيء يتعب نفسيتي ويشعرني اني غير مرغوبة تحدثت معه أن نفعل هذا وقت العذر الشرعي وافق وبعد مده رجع يطلب من غير سبب رفضت وقلت له أنه اناني ومايحس فيني واني أنثى ويجب ألا يهنني بهذي الطريقة قلي من حقي تلبيلي مااريد زعل وقالي لاتقولي اني مقصر معك انا لا أريد أن أقيم علاقه معك وهوا عموما مقصر معي في العلاقه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري مشكلته انه متعود على هذا الموضوع قبل الزواج ويفضله للان ،عليك بتلبيته ولكن بنفس الوقت اشعريه بانك متضايقه كثيرا وتشعرين بالرفض وعدم الحب بهذه الطريقه وان الامر يزعجك كثيرا .
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    المفروض ما فتحي الموضوع معاه لانه راح يسبب له عقده وينجرح من الداخل المرأة الذكية تعرف ماذا يريد زوجها ,, بعض الاحيان الرجل لا يريد علاقة كاملة معك ,, فيريد المداعبات معك ,, تفهميه ولا تكوني انانية معه ف يبفر منك ويبحث عن غيرك تأدي له مطلبة .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك يعانى من العادة السرية يجب ان تبذلى قصارى جهدك فى ان يتخلص منها
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تجرحيه بالكلام لان الموضوع شائك وحساس وبتخافى تسببى له عقدة حاولى انتى بالعلاقة ان ترضيه وتغيرى من طباعه بقدر جهدك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخبريه بصراحة انك تتضايقين من هذه الطريقة فى الجنس لازم تكونى صريحة معاه
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني صريحة معه واخبريه انك لا تشعري بالمتعة معه وان ذالك من حقك كزوجة وانو عليه انو يراجع الطبيب او اخذ مقويات جنسية لضمان استمرار الحياه بينكم
  • animate

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ومن حقك أيضا أن يلبي طلبك. إن كان لديه ضعف استخدمي الحكمة في حل المشكلة. مثلا ان يستخدم بعض العقاقير أو الحبوب لزيادة المتعة لكن اخبريه أنك تخافين على صحته لذلك قبل استخدامها يزور الطبيب أولا لضمان سلامته وصحته. انت تعرفين زوجك أكثر من أي شخص آخر. ابحثي على اليوتيوب لمحاضرة عن حقوق الزوج تجاه زوجته وخليه يسمعها عسى ان يتغير للاحسن معك إن شاء الله.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟