ابنه خالتي الحسناء أخذت عقل زوجي .. فماذا أفعل؟
السلام عليكم يا بنات حبيت اشارك قصتي وابيكم تعطوني حل فديتكم تساعدوني القصة انا عمري ٢٢ سنة وزوجي ٢٩ سنة وعندنا ولدين ربي يحفظهم لي بصراحه ي بنات زوجي يحبني وما يرفض لي طلب وانا كذا احبه وما ارفض له طلب وعندي بدخل بالموضوع على طول انا عندي صديقة مقربه جدا وهي بنت خالتي وبتقرب لزوجي بنت خاله لان حنا عائلات متقاربه وبنت خالتي تكبرني بسنة بس تزوجت عن حب بس مدري وش حصل وطلقها زوجها بعد طلوعه من السجن بيومين وهي عندها ولد وبنت وصديقتي كانت تعمل اشيا خطا وكنت دائم انصحها بس تعاند لين تطلقة والكل شك فيها بيومين من رجوع زوجها طلقها بس المشكله هي أن هي مره حلوه ماشاء الله والكل يقولها بس زوجي محترم وما يحب حركات الشباب الطايشين بس مره كنت حامل بولدي الثاني وانا في شهوري الاخيره ومره تعبانه وجاني ربو وضيق التنفس ومره تعبانه وجهي مصفر بس الحمدلله ان الله عطاني جمال يكفيني وجا يوم ورحنا عند اهل زوجي وطلعنا الممشى عشان امشي شوي وجا عمتي اتصال من بنت اخوها الي هي صديقتي تقول هي عند الباب بتزور عمتها قالت عمتي خلاص اطلعي عند زوجة ولدي الكبير لين اجيك الحين. طبعا دخلت عند زوج حماي الكبير وانا مره مبسوطه لاني اشتقت لها ورجعنا على البيت دخلنا وشوي قلت برتاح واطلع اناديها تنزل وكنت جالسه انا وزوجي وامه وخواته الثنتين مدري كيف عرفة إنا قد وصلنا إلا وهي داخله علينا ولابسه فستان ضيق ومكياج مره حلو وهي مره تجنن زوجي كان يطالع في الارض وهي ما شافت نفسها الا وهي وسط الغرفه حطت الطرحه بس بعد ما شافها زوجي مع اني كنت اطالعه بس ما شفته طالع في وجهها ويوم رجعنا على البيت كان مره متضايق قلت وش فيك قال ولا شي جا البوم الثاني وهو على حاله كنا على الغدا قال الله يهدي خالي الي زوج بنته واحد ما يستاهلها قلت هي غضبت ابوها قال كان يرفض والله حلوه ماشاء الله ما تستاهل ي بنات حسيت الدنيا تلف فيني ودور طبعا ما ببنت لزوجي ابد وخليت نفسي كني عادي بس صار يمزح ويقول ابي اتزوجها بخطبيها لي قلت عادي من حرتي بعدين من هذاك الوقت وهو حاطها براسه انا فهمته وشوي ويقول لو اتزوج عليك مين تبين تشاركك فيني وانا يا بنات كنت في هذاك الايام تعبانه من الحمل وخوف الولاده وضقت من كلامه وانجرحت حيل منه وش اسوي تكفون ردوا علي بسرعه منتظراكم
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
- أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . أنت الآن حامل وفي ظروفك تصبح المرأه شديده الحساسيه ، ولا تتحمل أي ملاحظه ، وتغير جدا على زوجها خاصه وأن ملامحها تتغير في الاشهر الاخيره . ربما كان زوجك يمازحك فقط ولا نيه له في الزواج من قريبتكما المطلقه ، فهو يعلم أخبارها وأخطائها ، ويعلم أن لديها أولاد من زوجها الاول ، فلماذا يعرض نفسه لكل هذه المشاكل ، وهو الآن ينتظر قدوم طفله ؟ ما دام سعيدا معك ، قد تلفت نظره مرة ولكنه بالتأكيد لن يجازف بعائلته من أجلها. اهتمي بنفسك وبصحتك وان شاء الله تلدين بالسلامة وتسعدين انت وزوجك بطفلكما. اما ان استمر هذا الحال فحينها واجهي زوجك بهدوء واخبريه ان هذا الامر يضايقك.
-
لا حل أمامك سوى أن تبعديه عنها ، لأنه كلما وجدها أمامه تذكرها وصارت في عقله ولكن كلما بعد عنها انتهت قصتها ، يقولون في الامثال من هو بعيد عن العين بعيد عن القلب ، فإجعليها بعيدة عن عين زوجك تصبح بعيدة عن قلبه
- 1
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 17-06-2019
-
يا اختي ربنا يعينك ويخارجك منها هاذي المصيبهوانا اعاني من نفس المشكله عندي طفلة عمرها سنه ونصفاعيش بمنزل وحماتي مستاجره في منزل خالتيالا ان بنت خالتي تاتي اكثر الاوقات عند حماتي وهي جمال وجسم وكشخه وحركات كيوت وزوجي ياتي لزياره امه كل يوم ولا استطيع ان امنعه لزياره امه الا ان هاذي الزياره تحدث فيها الكثير مثل لقائه لبنت خالتي وانا لم اتلوه لهاذا الشيء لاني اشوفها مثل اختي وهي اصغر مني بسنتين واجمل مني بكثير ولم الاحظ على زوجي انه متيم فيها ومعجب فيها ومره من ال مرات لاحظت انه معجب فيها كثير ويوم قلت له لماذا تمدح فيها قال هي احلا منك بكثير ماشاء الله ليش ماتشبهيها قلت له هاذا خلق الله مع العلم اني جميله ولكن ليس بقدر بنت خالتي ارجو منكم النصيحه اختكم بضيق مايعلمه الا الله
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 31-01-2023
-
الله يعينك اختي اقسم بالله اليوم اجتني نفس المشكله وانا مش عارفه اتصرف خالص واجيت ابحث لعلى وعسى احصل ع نصيحه من العالمقصتي زوجي معجب ببنت خالتي ولمن اجيت كلمته قال هي حلوة ومنضرها يشيل العقل واني الان زعلانه منو مع العلم اني جميله بقدر مايكفي ولكن بنت خالتي اجمل مني مش عارف ايش اسوي ياناس اشتي نصيحه لوجه لله
-
والله مش بعيد جوزك يعملها ويتجوز هذة البنت بنت خالتك دام انو يفكر فيها كلهذا التفكير ومعجب بها اشد الاعجاب. كوني حذرة من التساهل معو في ذكرها قدامك وضع حد لكلامه عنها واعجابه بها. حتى لو تطلب الامر انك تمنعيها من زيارتك للبيت او الالتقاء بها لاجل تحافظي على جوزك وحياتكم الزوجيةصدقيني حصل معي مثل هذا كنا عايشين انا وزوجتي واولادي في سلام وسعادة وفجاة جات بنت خالتها الحسناءالجميلة وسكنت بجوارنا. لانها تطلقت من جوزها وعندها ولد وصارت تزورنا باستمرار في البيت وزوجتي تحبها جدا وتعتبرها زي اختها وبصراحة المراة فاتنة الجمال وغير ملتزمة تلبس الضيق وتضع المكياج والعطر وصرت اتحاشا رويتها عندما تجينا للبيت. وفي مرة مراتي كانت في زيارةلصديقتها في المستشفى والاولاد ذهبوا مع السابق للحديقة وليس في البيت غيري واذا بها تاتي ومعها ابنها الصغير وعندما اخبرتها ان عيالي ماهم في البيت اطمنت وقالت ابغا اخذ رايك في موضوع شاغلني كثيرا قلت خير ايش في. قالت هذا يبي لها قعدةبروح اعملك شاي قلت تمام. ذهبت للمطبختحضر الشاي. و حات وجلسنا نشربه ونسولف في الموضوع اللي قالت عنو. و قربت مني وكنت احاول ابعد عنها ولم اقدر على مقاومةاغراها وحمالها الفاتن. فقبلتها قبلة على خدها وماكان منها الا ان اطبقت شفاهها على شفتي ونزلت تبوسني بحرارة ونهم شديد وقلعت قميصها ورايت نهديها البارزين ووقعنا في العلاقة الحميمة قرابة الساعة وبعدها ندمت كثيرا على ماحصل مني وقررت ان ابتعد عنها نهايا وهي كانت تريد تكرر ماحدث ولكنني رفضتها نهايا وحمدت الله انها راحت لتعيش مع اهلها وابتعدت عنا تماما
-
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 19-06-2019
-
-
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 19-06-2019
-
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 18-06-2019
-
-
كوني واثقة في نفسك لأن الرجل عندما يشعر بأن زوجته ثقتها في نفسها قليلة يشعر ان فيها خطأ ويبدأ ينظر لغيرها فخذي حذرك ، فربما ظن انك ضعيفة وتغيرين منها وهذا سوف يجعله يسلط نظرها عليها اكثر
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 17-06-2019


شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟