الرومانسية معدومة عند زوجي، فما الحل؟

قضايا اسرية

ارجوكم ساعدوني انا اعلم انه موضوع حساس انا جدا منهاره منهاره لدرجه اني ابكي ليل نهار مكتابه و اقول يا ليتني ما تزوجت متزوجه منذ ٤ اشهر تقريبا زوجي غير رومنسي على الاطلاق و العلاقه الحميميه عنده عادي مره بالاسبوع و انا اسمع كتير من الناس اكتر من ٣ مرات بالاسبوع و حتى في اليوم ! العلاقه الحميميه لا تهمني بقدر فقدان الحنان الذي اعاني منه انا توني متزوجه مادري شسوي اكون دائما جاهزه و مرتبه و انيقه ومتعطره لكن لا فائده لمحت له عن الموضوع لا حياة لم تنادي !

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لا تتسرعي في الحكم على زوجك ولا تنهاري فالمسألة ليست خطيره لهذه الدرجة . أنتما بحاجه لبعض الوقت لتعتادا على حياتكما الجديدة فالعلاقة الزوجية تبنى شيئا فشيئا بالمحبة والصبر . هو غالبا لا يفهم سبب بكائك ولم يعد يعرف كيف يتصرف معك . لا تقارني حياتك بأحد ولا تستمعي لكلام الناس ، الحياه ليست كمسلسل رومانسي تشاهديه على التلفزيون . بادري أنت بوضع أسس لعلاقتكما مبنيه على الحب والتقرب منه والاهتمام به والمزاح. اضحكي في وجهه واستقبليه بابتسامه ، جهزي له عشاء رومانسيا، اهتمي ببيتك وحافظي على ترتيبه ونظافته . لا تستطيعي الحكم على العلاقة الحميمة من خلال الأشهر الأولى من الزواج ، اصبري واجتهدي لتنجحي زواجك ولا تبوحي لاحد بأسرارك الحميمة.
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    شكرا جزيلا على نصائحكم انشاءالله سوف اطبقها بالرغم من ان معظم النصائح كنت اطبقها بالفعل لكن لا يكون هناك فائده لكن سوف احاول انشالله التماسك و عدم الانهيار و سأحاول اصلاح الموضوع
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    خلي يوم في الأسبوع لكم وحدكم اتركي الأطفال عند امك او اختك و قضوا وقت جميل مع بعض و فاجئيه بمظهر او لبس جديد كل فترة و لا تخجلي تعبري عن مشاعرك له و هو سيرد و يبادلك المشاعر

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الكريمة عفي نفسك فهذه الحالة التي تعيشي فيها مع زوجك تدفعك نحو التفكير بآخر ، عليكي التحدث معه بكل شيء .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا يعرف الرجال كيف يجب التصرّف تجاه النساء. فإن كنت تعتبرين الرومانسية بمثابة الأمر البديهي، فقد لا يكون كذلك بالنسبة إليه. بالتالي، أنت بحاجة إلى إعلامه والتعبير عن هذه الحاجة. ننصحك بالقيام بذلك بنعومة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    فاجئي زوجكِ بتقديم هدية له بلا أي مناسبة وليس من الضروري أن تكون قيمتها المادية باهظة على قدر ما تكون قيمتها المعنوية مهمّة فاختاري ما يفضّله زوجك من نوع الهدايا ليشعر باهتمامك به في كل الأوقات لا فقط خلال المناسبات.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أظهري له حبك، بواسطة اللفتات الصغيرة. مثلاً، أرسلي له رسالة نصية جميلة، فيمكن لكلّ هذه النصائح الصغيرة أن تولّد فيه الرومانسية.

  • علم
    علم
    من مجهول

    بعد عودة الزوج من العمل حضّري له حماماً دافئاً ودلّكي له ظهره بنفسك فذلك يُعدّ من السلوكيات الرومانسية التي تثير مشاعره نحوك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تعمّدي مشاهدة أفلام رومانسية مع زوجك، وكلما مرّ مشهد رومانسي اقتربي منه والمسي يده وضعي رأسك على كتفه لكي تتحرّك مشاعره.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابدأي أنت يا سيدتي بالرومانسية مع زوجك وتدللي عليه بكل الطرق لكي تتحرك مشاعره 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ليس محرج ابدا ان تتحدثي مع زوجك في تلك الأشياء لكي تلفتي نظرة عن الأشياء الغير محببه لديك ليأخذ حذره منها ويتجنبها

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح أن زوجك يعني من شيئ ما لأن لا يوجد رجل طبيعي حتى في العلاقة الحميمة أن يمارس العلاقة الزوجية مرة اسبوعيا ابدا لأنه على الأقل في أول كم شهر زواج يكون من 3 إلى 4 في اليوم

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي أن تهتمي بنفسك أكثر واجذبيه لك أنت مازلت في الفترة السعيدة التي تعيشها كل فتاة في بداية زواجها فلا تضيعيها من يدك ابدا وحاولي أن تتمتعي بها قبل فوات الأوان

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا صديقتي العزيزة كافئي زوجك عند قيامه بلفتة رومانسية وتأكّدي من أن يعلم بأنك تقدّرينها. إن فتح لك باب السيارة فاشكريه، وإن قدّم لك لوح الشوكولاتة 

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي أن تجلسي معه أكثر وقت ممكن او أن تمارسي معه نشاطاته المفضلة (مثل لعب الألعاب الإلكترونيّة)، وامضيا الوقت معاً في ممارستها. قد لا يعجبك الأمر، ولكنّ الرومانسية ليست من أولوياته. ولكن، إن لاحظ أنك تقومين بشيء لا يعجبك فقط لإرضائه، فقد يبادلك بالمثل.

  • علم
    علم
    من مجهول

     ليس من العيب أن تعبّري عن حاجتك إلى الرومانسية لأن ببساطة شديدة لا يعرف الرجال كيف يجب التصرّف تجاه النساء. فإن كنت تعتبرين الرومانسية بمثابة الأمر البديهي، فقد لا يكون كذلك بالنسبة إليه. بالتالي، أنت بحاجة إلى إعلامه والتعبير عن هذه الحاجة. ننصحك بالقيام بذلك بنعومة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة  لإبراز الناحية الرومانسية في زوجك كوني القدوة له لكي يتشجّع ويبرز هذا الجانب الرومانسيّ إذ إنه سيلاحظ اللفتات الصغيرة التي تقومين فيها، وسيرغب في مبادلتك التصرّف.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟