نفذ صبري فزوجي لا يهتم بنظافته وتفكيره جنسي فقط

قضايا اسرية

السلام وعليكم انا مشكلتي مع زوجي انا متزوجة من ١٧ سنة وعندي ولدين والحمد لله انا ست بيت وبحب النظافة كتير وبطبخ منيح وبيتي مرتب وبحب يكون كلشي مرتب المشكلة زوجي مو نظيف عقليا وجسميا المهم جسميا يعني لما يجي من عملو ما يحب ياخد شاور ولما ينام مايحب يغسل رجليه لحتي نتخانق علي هشي وانا زمان تحملت لانو كنت صغيرة بالعمر بس انا كبرت وماعاد عندي صبر معاه علي طول مشاكل حتي في تيابو مو مرتب وعقليا كل تفكيرو بالمحدتات الجنسية علي المواقع الالكترونية وانا بعرف بس هو مابيعرف اني بعرف فاانا علي طول بقول راح ينهدي وبدعيلو الله يهديه مع العلم والله العظيم مو مقصرة معاه بشي المهم عم فكر بالطلاق بس خايفة انا كتير مضغوطة والله العظيم راح جن وعم فكر بالاولاد يا ريت تنصحوني شو الحل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تتخذي أي قرار وانت مرهقة ومتعبة، حاولي تهدئة نفسك وتحاوري مع زوجك بهدوء وافتحي له قلبك واشكي له همك. لكل مشكلة حل، حاولي التجديد في حياتكما، ابتكري نشاطات تغيرين فيها الروتين وتجددين فيها علاقتكما وان شاء الله يتجاوب معك.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    17 سنه وما قدرتي تغيريه يبدو انك مش مجتهده في اهتمامك لزوجك حاولي تبداي بنفسك ثم زوجك .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي اهتمي فيه عندما يأتي من العمل دعيه يغير ملابسه واغسليهم واكوي ملابسه وعطريه دائماً خليه يكون انيق وقتها هيتغير في النظافة واعتقد ما يكلم بنات ولا يتحدث معهم لانه يشعر حينها انك مهتمة فيه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك للأسف صعب يتغير ، الطبع غلب التطبع وهذا طبعه ومن الصعب يتغير بكل صراحة ، ممكن تهمليه ولا تتحدثي معه وتتركيه وما تهتمي فيه حتى يدرك ان في تقصير في شيء وعند الحديث معك صارحيه ان ينتبه لنفسه وكيف يتصرف معك وانه ليس نظيف ومن خلال الحديث هذا واجهيه في حديثه مع البنات على الهاتف وان هذه خيانة وهيك يجرح كرامتك ويجرح قلبك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    متزوجة من 17 سنة وانتي تحاولي معه وهو لا يريد التغير عليكي التعود على طبعه وحاولي واجتهدي معاه اخترعي طرق جديدة له حتى يتشجع للنظافة ، وبخصوص حديثه مع البنات والجنس هذا الامر مرفوض اطلاقاً عليكي ان تواجهيه في هذا التصرف وهدديه انك لن تسكتي على ذلك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    مهما عملتي مع زوجك ومهما حكيتي صعب يغير طبعه بكل صراحة هذا الأمر هو متعود عليه ومن الصعب ان يغيره ولكن عليكي ان كل يوم تتحدثي معه في هذا الامر لعل وعسى يأتي في نتائج .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابنك على ما ربيتيه وجوزك على ما عودتيه. حاول تغيري طباعه واصبري. وبخصوص المحادثات الجنسية راجعي حالك يمكن تكوني مقصرة جنسيا معو. يعني اعطيه حقه عبيل ما تعمي قلبه عن المحادثات عمي
  • علم
    علم
    من مجهول
    بعد هالعمر ما الك غير تتعاملي معاه زي طفل صغير، باللين وبالحنية وباللطف غيري طباع نظافته.. واذا بيحكي مع حد معين عالمواقع الالكترونية يعني علاقات ممكن تقوده لعلاقة جنسية غير مشروعة فاخربي بيته وواجهيه. اولادك بيعيشوا بيموتوش تخافيش

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟