المواقف جعلتني أعرف أن أهل زوجتي هم أهلي الحقيقيون

قصص النجاح
المواقف جعلتني أعرف أن أهل زوجتي هم أهلي الحقيقيون

أهل زوجتي انقذوا حياتي بعدما رماني أهلي الاهل مش دايما سند والاهل مش دايما من دمك ولحمك الاهل هم من يقفوا معك وتحس معهم انك لست وحدك انا من أسرة ثرية جدا الحمدلله والكل يعرفنا في المجال الذي نعمل به، اعجبت ببنت جميلة جدا وبنت أصول ووجدتها في اول مرة اشوفها بـ 100 رجل متلما يقولوا وشاء القدر ان اقابلها مرة ثانية وطلعت تعرف اختي فعرفت انها نصيبي ، ولكن كانت المشكلة في اهلي ورفضهم لها لانها من مستوى مادي واجتماعي اقل واهلي دائما يهتمون بالمظاهر ولكني لست مثلمهم المهم صممت وتزوجتها خاصة بعدما وجدت اهلها طيبين ودافئين جدا وقت فيبيتهم دفء أفتقده في بيتنا رغم بساطة بيتهم وبساطة حالهم تزوجنا وكانت تزور اهلي دائما حتى تقبلوها بل واحبوها لخفة دمها وكونها خدومة جدا وتساعد الكل، وكنت اعيش معها حياة جميلة دافئة ، ولكن بداخلي بسبب اهلها وزياراتهم الكثيرة وزياراتنا الكثيرة، رغم اني اكون سعيد جدا وهم مرحين ومتعاونين، ولكني كنت اتضايق من قربهم منا الزائد، ربما كانت غيرة ان اهلي ليسوا كذلك وكنت كثيرا اتمنى لو اهلي يزوروني ، او يرحبوا بنا نفس الترحيب حينما نزورهم، المهم كنت دائما المح لها بضيقي وفي مرات كن شجارا انها لا تفهم لماذا افعل ذلك خاصة انهم يحبوني وانا اقول اني احبهم، وفعلا زياراتهم قلت نوعا ما ولكنها وعدتني انهم لم تقل شيء هي فقط خففت من دعواتها ، وواضح انها لم تفعل فعلا وزادت في نظري جدا. المهم سويت حادثة كبرى لدرجة ان فرصة النجاة كانت ضعيفة، زارني اهلي اول يومين وبعد ذلك اصبحت زياراتهم متقطعة، وبقي معي من اللحظة الاولى للاخيرة اهل زوجتي يتكفلون بالطعام والملابس ويسندوني ويسلوني ويتابعون مع الاطباء ، حتى جاءت لحظة العملية وطلب الاطباء لتبرع بأكياس دم من نفس فصيلتي فطبعا كلمت زوجتي اخواتي لانهم نفس الفصيلة فتهربوا منها كل واحد بسبب، فخضع اخواتها للتحليل ورغ انهم ليسوا فصيلة دمي ولكن تبرعوا لأحد المستشفيات بالدم وبادلوا الاكياس. حينها عرفت اهلي الحقيقيين الدافئين الذين لا تغرهم المظاهر وانما القلوب فقط.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    ما شاء الله.... تجربه فيها عبره... الناس مش بالمظاهر

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    دا الكنز الحقيقى حافظ على صلة الود والحب والحمد لله مازال هناك من الوقت ليعود دفء الحب والعلاقات بينكم ربنا يسعدك انت وزوجتك

  • animate

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    في اوقات المحنه نعرف الصديق الوفي الله يسعدك مع زوجتك ويبارك بالعلاقه الجميله بينك وبين اهل زوجتك

  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول
    ربنا يبارك لكما ويحفظكم ولاتقطع علاقتك باهلك ولا اهلها الناس المحترمة دي واي تعليق علي شىء من ناحية اهلك او اهلها خليه في سرك انت لاتبوح به وخلي فاكر جميله اهل زوجتك
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    زوجى تعب ذات مرة وكان يعانى من نزيف فطلب من أخيه أن يذهب معه بسيارته للطبيب وظل ينتظره لكنه لم يأتى وام يسأل عنه أحد حتى أمه وكنت أنا فقط من بجواره بفضل الله بعدها بعام مرض واحتاج لعملية ولم يسأل عنه أحد من أخوته ولا أمه فأتصلت بأمه وأخبرتها بأنه حزين لذلك وذهبت معه للعمل العملية ولم يأتى أحد من أخوته الا بعد أن خرج من العمليات جاءوا مع أمه التى لم يكن منها إلا أن تعمدت اهانتى ومعاملتى معاملة سيئة وسبي فقط لانى طلبت منها أن تطلب من أخوته أن يتصلوا به ولم ياتوا بعد ذلك لرؤيته أو السؤال عنه فقط جاء اخوتى وأقاربى

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لانكم مغرورين بالمال بتفكرو انت واهلك الدنيا فلوس ومظاهر انا لو مكانك مبدخل بيت اهلي بحياتي الي مايقف معلك في الضيق وشلك في ايام الفظا

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    الحمد لله هذا اعتراف من رجل . لانه لما تيجي احد الزوجات وتشتكي من ام زوجها الكل يقف ضدها ويقولها لاااااا اهله وامه امه وامه . عشان يعرفوا الرجال ان اهل الزوجه مش خرابين بيوت وان اهل الزوج وخصوصا امه غالبا هي سبب المشاكل

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت تحتاج الى ان تقف امام عائلتك عليك ان تفهم منهم ما سبب فعلتهم ولماذا لم يقفوا بجانبك واجههم بان عائلة زوجتك وقفت بجانبهم بينما عائلتك انت تركوك ولم يهتموا بك عليك ان تقف فى وجههم حتى يعرفوا خطئهم وانت عليك ان تعرف ان عائلة زوجتك هم عائلتك الان الذين سوف يكونوا جانبك دائما وعليك ان تحافظ على علاقتك معهم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليك ان تشكر كل من حولك يا اخى العزيز وان تشكر الله عز زجل لانه بعث لك تلك العائله حتى تكون السند لك فى تلك الشده التى مررت بها ولم تقف وحدك فى تلك الازمه بل بذلوا اقصى جهدهم حتى يساندوك فى الحياه وحتى تتجاوز تلك المرحله التى انت بها ولذلك فعليك ان تشكر الله وتقدر لهم فعلتهم تلك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هنالك الكثير من العائلات يبتعدون عن ابنائهم بسبب انهم ينشعلون بانفسهم ولكن هناك عائلات مثل عائلة زوجتك اللذين وقفوا معك فى شدتك وفعلوا كل ما يستطيعون فعله لاجلك ولذلك فانت الان عليك ان تحافظ علي زوجتك وعليهم بجانبك لانك بالنسبه اليهم الان ابنهم. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت الان اصبحت انسان مختلف بعد تلك التجربه القاسيه التى مررت بها ولم تجد من كمت تظن انهم عائلتك بجانبك ولكنك وجدت عائلة زوجتك هم من بجانبك وذلك لانك كنت انسان جيد معهم واستطعت ان تحافظ على ابنتهم لانك كنت تحبها ولم تهتم باى فروق ولذلك فانت الان اصبح لك عائله تساندك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت الان عليك ان ىعرف ان الله سبحانه وتعالى قد عوضك باسره زوجتك بعد ان تخلت عائلتك عنك وعليك ان تقدر لهم تلك التصرفات التى فعلوها معك لانهم من سوف يكونون بجانبك فى اوقات الشده التى سوف تمر بها فى حياتك ولانك انسان جيد فقد اصبح لديك عائله تستند عليها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليك ان تعاتب عائلتك يا اخى العزيز فمن حقك ان تعرف ما هو السبب وراء فعلتهم تلك فلولا عائله زوجتك لكنت الان فى موقف سئ ولذلك فعليك ان تتحدث الى عائلتك فهم لا يستحقون اى شئ قد فعلته لهم ولكن حافظ على علاقتك بعائله زوجتك لانك بالنسبه لهم شخص من العائله .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح ام عائلة زوجتك يحبوك ويتعاملوا معك على انك ابنه ولست زوج ابنتهم وذلك لانهم حقا عائله نقيه وجيده ولذلك عليك ان تحاول ان تكون معهم مثل ابنهم عليك ان لاشاء تنسى ابدا ما فعلوه لك وان تحافظ عليهم فى حياتك لانهم من سوف يكونوا بجانبك فى اوقاتك السيئه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليك يا اخى الحبيب ان لا تاخذ موقف من عائلتك هم أخطأوا فى حقك عندما اهملوك اثناء تعب ووجدوك فى المستشفى ولكن حاول ان تنسي ذلك الموقف واهتم بعائله وحاول ان تكون معهم وتعاملهم على انهم عائلتك فهم لانه يشعرون حقا بانك ابنهم فقد فعلوا لك كل ذلك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما انت به الان كان اختبار من الله سبحانه وتعالى وانت قد نجحت فى هذا الاختبار وتحملت ولم تعترض على قضاء الله ولذلك فقد عوضك الله عن عائلتك التى تختلت عنك بعائلة زوجتك لانهم وجدوا منك المعامله الطيبه والاخلاق الجيده ولذلك فانت الان تعرف قيمتهم الحقيقه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    مع الاسف يا اخى الحبيب ان هناك الكثير من العائلات مثل عائلتك يهملون ابنائهم او اخوتهم لاجل نفسهم ولكن انت الله سبحانه وتعالى قد عوضك بعائله زوجتك التى تحبك وتتمنى ان تعيش معك حياة سعيده ولذلك انت الان استطعت ان تكون مع عائله تهتم بك وترعاك وقت الضعف .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟