اختي تتلقى معاملة سيئة من جدتها كيف تتصرف

قضايا اجتماعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي تتلقى معاملة سيئة من جدتها كيف تتصرف ،لدي اخت اكبر مني  وهي اختي بالرضاعة تعاني من مشكلة في البداية اختي طالبة مجتهدة تحب الدراسة كثيرًا ووالدتي بالرضاعة (امها) قالت لي انها عندما كانت طفلة كان تفكيرها اكبر من سنها بكثير.

ولكن جدتها اثرت عليها كثيرا. جدت اختي تكره اختي كره فقط لانها لاتشبه والدها. كانت اختي تحب والدها كثيرا وشديدة التعلق به لكن والدها لايسمع مثلا في يوم من الايام لعبت اختي مع اخيها الاكبر ففوجئت بصراخ والدها عليها فعندما سألت اخيها مالذي حدث انفجر بالضحك وقال انه هو اخبر جدتها عليها وسألته عن السبب فقال هكذا بلا سبب. ذهبت اختي عند جدتها وسألتها عن السبب فقالت لا يوجد سبب اخرجي.

وفي يوم آخر كانت اختي تتحدث مع جدتها في المنزل وكانت تستأذن منها لكي تفتح المكيف لانها تشعر بالحر لكن فجأة صفعها والدها. بعد ذلك اليوم كرهت اختي جدتها كره لانه ليس فقط هكذا بل جدتها فرقت بين والدها ووالدتها بدون سبب فقط لكي تثبت للناس ان ولدها يحبها اكثر من زوجته.

تراجع مستوى اختي كثيرًا في تلك الفترة.لكن في وقت الجائحة دخلت اختي في اكتئاب حاد وكانت تبكي باستمرار. قالت انا خسرت امي وخسرت ابي وخسرت اخي بسببها بعد فترة عاد والدها لوالدتها وانجبت والدتها بنت وهي لاتشبة والدها والآن اختي تعاني من صراع نفسي تصرخ تقول لا اريد جدتي لا اريد ان أراها ولا حتى اسمع صوتها. تقول بأنها تريد ان تعيش وتخاف على اختها الصغيرة بأن تذهب عند جدتها وتعمل نفس العمل الذي عملته معها. والدة اختي ضعيفة شخصية ظلمها والد اختي ولم تقل شيئًا.

فما هو الحل لانه اختي كرهت ابيها وكرهت امها وفقط تريد ان تبقى وحيدة فهي تقول ان الكل يقول لها ان عملها غلط لانه قطيعة ارحام . هي كانت تذهب اليها لانها لم تكن تريد قطاعتها لكن كل ماذهبت تتعب نفسيتها اكثر فأكثر فماهو الحل لها ولاختها الصغيرة لاني اشعر بانه اختها الصغيرة سوف تعيد نفس المأساه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟