يخونني ويلومني بأنني لست متفهمة

الثقة بين الزوجين

خيانة زوجي لي اكثر من مرة ماذا افعل و يريد مني ان اصبر و اتجاهل الامر ولكنني لا استطيع ان اتجاهل كرهت نفسي و حياتي لا ادري ماذا افعل اصبحت عاجزة عن التفكير لما اسكت ولا افتح الموضوع يتكلم معي و احيانا يصارحني اما اذا فتحته في الموضوع فلا يتكلم معي و يهجرني و يتهمني انني اراقبه و يلومني انا انني لست متفهمة ...كلما اتصل به القاه يتكلم في الهاتف بالساعات وانا انتضره في البيت لاتكلم معه لا يعيرني اي اهتمام ويتحجج يالتعب من العمل و في الاخير ذهب من البيت ولا ادري اين هو انصحوني ماذا افعل اريده ان يرجع الى البيت و يتغير

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدتي ، من الواضح ان زوجك مرتبط وهذا ما يجعله يبتعد ولومه لك ما هو الا وسيلة لابعادك عنه والآن رحل كنّا ذكرتي ولا يوجد وسيلة لتغير اي إنسان اذا لم يكن هو يرغب بذلك سيدتي هو ذهب برغبته من البيت سيدتي لان هناك شيء يركض خلفه ؟!
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لن استغرب الان لمادا الرجال يخونوكم ابدا لانكن تستحقون.
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    هههههههه ارئيتم كم يحتقرونكم رجال لو انتي لخونتيه سيطلقكي ويفضحك ويقول انك عاهرة وكل المجتمع سيقلون انك عاهرة ونساء اولهن من يقولن دلك ولا احد يبحث عن سبب الخيانة لا احد تقول خانته لانه يهملها لانه لايفكر فيها لانه هو سبب ولكن لو رجل خان الكل سيقول هي التي جعلته يخونها لم تهتم به لا تهتم بمظرها ووو وهو حتى لو ابع البشعين لو كرشه من هون لسعودية مراح يقلون اهتم بمظهرك بف مجتمع غبي وتافه ومتخلف رجال يكدبون عليكم هم اصلا انانيون جدا لا يفكرون سوى بمصلحتهم وانتن غبيات وشريرات بنفس الوقت تكرهون بعضكم بعضا وتشيتون لهؤلاء الانانيون.
  • علم
    علم
    من مجهول

    الزوج يحتاج دائما أن يرى زوجته في أحسن صورها في المنزل عندما يعود من العمل اي كان وضعها الصحي مثلا فعليك أن تتفهمي تلك النقطة حتى يعود زوجك .. وإن شاء الله يعود.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن أن يكون زوجك يبحث عن أشياء يفتقدها مع في حياتكم الزوجية اذا فيبحث عنها في الخارج مع امرأة غيرك .. اهتمي بنفسك واجذبي زوجك لك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي زوجك من الواضح أنه على علاقة بفتاة أخرى تبعده عن زوجته ومنزله ولكن عليك ان تتبحثي عنه قبل أن يتورط ويتزوج عليكي.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟